facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في الماضي كان يُنظر إلى أسعار النفط المنخفضة كنعمة خصوصاً في محطات البنزين. وكان يُنسب لها الفضل في تدعيم الاقتصاد وتحريك النمو. لكن أسعار النفط انخفضت جداً مؤخراً إلى درجة دقت ناقوس الخطر في الأسواق العالمية التي لا تزال متقلبة. فماذا يعني كل ذلك للبلدان والشركات؟ وما حجم المخاطر المحدقة بها؟ وما هي رهانات الاقتصاد بعد انخفاض أسعار النفط؟
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

حوار مع إيان بريمر حول انخفاض أسعار النفط
للإجابة عن هذين السؤالين تحدثت إلى إيان بريمر (Ian Bremmer) رئيس شركة الاستشارات "أوراسيا غروب" (Eurasia Group) ومؤلف كتاب "القوة العظمى: 3 خيارات لدور أميركا في العالم" (Super power: Three Choices for America’s Role in the World). فيما يلي نص الحوار.
هارفارد بزنس ريفيو:

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!