facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لقد شهدت الاستثمارات الخاصة في قطاع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة نمواً كبيراً على مدى العقد الماضي، وذلك بفضل دور الأسهم في أسعار مجال الصحة، والمستثمرين الذين حرصوا على دخول سوق كبير سريع النمو ويتمتع بمناعة ضد الكساد ويدر أرباحاً كبيرة تاريخياً. وتستثمر شركات الأسهم الخاصة وشركات رأس المال الاستثماري في كل شيء، بدءاً من شركات التقنيات الصحية الناشئة وصولاً إلى منشآت معالجة الإدمان والعيادات الطبية. في عام 2018، وصل عدد صفقات شركات الأسهم الخاصة وحدها إلى قرابة 800 صفقة، وبلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 100 مليار دولار.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

دور الأسهم في أسعار مجال الصحة
وفي حين يجلب رأس المال الخاص الابتكار إلى قطاع الرعاية الصحية من خلال نماذج تسليم وتقنيات وكفاءات تشغيلية جديدة، إلا أن هناك جانب آخر للمستثمرين الخاصين الذين يدخلون قطاع الرعاية الصحية. فنموذج العمل الشائع لديهم يثير القلق، وهو يتمثل بعمليات الشراء والنمو عبر الاستحواذ أو الاستحواذ التراكمي، وعمليات البيع بهدف الحصول على عائدات أعلى من المتوسط.
خذ ظاهرة الفواتير

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!