تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أجرت هارفارد بزنس ريفيو في أحد برامجها الصوتية (بودكاست) مقابلة مع تينا أوبي، أستاذة مساعدة في كلية بابسون (Babson College) وبيث ليفينغستون، أستاذة مساعدة في جامعة آيوا (University of Iowa) حول الثقة بين النساء العاملات.
يمكنكم الاستماع إلى هذه المدونة والاشتراك فيها عبر آبل بودكاستس (Apple Podcasts) | وجوجل بودكاستس (Google Podcasts) | و"آر اس إس" (RSS)
يسمح الضعف العاطفي بإنشاء علاقات ذات جودة عالية في العمل، فعندما نبني علاقة قائمة على الثقة والتفاهم مع زملائنا، نصبح أكثر إنتاجية واندماجاً في العمل. ولكن تشير الأبحاث إلى عدم شعور جميع النساء بالقدرة على إظهار ضعفهن بما يكفي لبناء هذه العلاقات.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
نتابع في هذه الحلقة استكشافنا لكيفية تعامل المرأة تجاه رابطة الأخوات في العمل (يمكنكم الاطلاع على النقاشات السابقة ذات الصلة: "رابطة الأخوات

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!