دليل الأعضاء – ابدأ رحلتك التحولية مع هارفارد بزنس ريفيو

أهلاً وسهلاً بك،

منصة هارفارد بزنس ريفيو كانت وما زالت صديقة الطموحين والمدراء، بدأت مع الكثيرين حين كانوا طلاباً متحمسين، واستضافتهم حين أصبحوا رؤساء تنفيذيين مؤثرين. تطرح المنصة، التي تتبع لكلية هارفارد للأعمال، مواضيع منوعة بقلم كبار القادة والخبراء من أكاديميين، ومستشارين، وعاملين في الإدارة.

أصبحت المنصة المرجع الأهم الذي كتب فيه الآباء الروحيون للإدارة، ومنهم بيتر دراكر الذي تحدث عن"مفهوم الشركة"، والراحل كلايتون كريستنسن الذي أطلق من خلال هارفارد بزنس ريفيو مصطلح "الابتكار المزعزع" ووصف من خلاله الوصفة التي اتبعتها شركات آبل وإير بي إن بي وغيرها. كما استضافت المنصة خبراء عالميين مثل آدم غرانت الذي يكتب عن الإنتاجية والذكاء العاطفي وغيرها من المواضيع التي تهم الأفراد والتنفيذيين.

والكثيرون رووا قصة نجاحهم والقرارات التي صنعت اللحظات المفصلية في قصص نجاحهم من خلال هارفارد بزنس ريفيو، مثل الرئيس التنفيذي لشركة سلاك ستيوارت باترفيلد، والرئيس التنفيذي لشركة تيفاني للمجوهرات فريدريك كيومينال، والرئيس التنفيذي لشركة هانيوويل ديفيد كوت، وغيرهم الكثير.

فكيف يستفيد قراؤنا من هارفارد بزنس ريفيو، تابع معنا من خلال الصفحة التالية:

[su_button url="https://hbrarabic.com/%d8%af%d9%84%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%b1%d8%a6-2/" style="flat" background="#e96552" size="9" desc=""]الصفحة التالية: كيف أستفيد من هارفارد بزنس ريفيو[/su_button]