facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تعرض دراسات الحالة التي تصيغها هارفارد بزنس ريفيو على هيئة قصص خيالية لمشاكل يواجهها القادة في الشركات الحقيقية وتقدّم الحلول التي يراها الخبراء.
منزل سيدهانت، مساء يوم الخميس
نادراً ما كان سيدهانت يتفقد موقع فيسبوك.
بوصفه رئيساً تنفيذياً لواحدة من أكبر شركات تسويق الأدوية في غرب الهند، لم يكن لديه الوقت لشبكات التواصل الاجتماعي. ولكن في هذه اللحظة بالضبط، كان بحاجة إلى تسجيل دخوله إلى الموقع.حمّل تطبيق النصيحة الإدارية مجاناً لتصلك أهم أفكار خبراء الإدارة يومياً، يتيح لكم التطبيق قراءة النصائح ومشاركتها.
بحث عن اسم الطبيب – باراساران سرينيفاسان – وتعرّف على أول صورة ظهرت أمامه. وتماماً كما كان قد ظن، هما ذهبا إلى الجامعة معاً في مومباي.
حملق في صورة زميل صفه القديم وصدرت عنه همهمة. فصور باراساران في حفلة جرت مؤخراً أيام بطولة كأس العالم أكدت له أن أحد كبار مندوبي المبيعات لديه في شركة "نوفاسيب لابز" (Novacib Labs) قد زوّر تقرير مبيعاته.
الآن بات عليه أن يقرر ما الذي سيفعله في هذا الشأن.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!