facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

من أكثر الأقوال استخداماً كوسيلة للهروب من المسؤولية في الحياة المؤسسية قول أحدهم: "كان لدينا استراتيجية عظيمة لكننا لم نستطع تنفيذها بكل صراحة". وهذا الكلام غير مقبول. فأي استراتيجية لا تراعي إمكانية التحقيق هي استراتيجية فاشلة منذ البداية. فما علاقة هذا الاقتباس بموضوع خبراء التسويق بالمحتوى والناشرين؟
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

تصبح المشكلة عويصة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بموضوع المحتوى. بالنسبة للكلام الجاري عن "جعل العلامات التجارية تعمل عمل الناشرين"، فمعظم خبراء التسويق أضافوا أعمال النشر إلى عملياتهم الحالية دون تطبيق أي إجراءات أو ممارسات جديدة. وهذا خطأ فادح.
كيفية مراعاة استرتيجية المحتوى من قبل الناشرين
كنت قد كتبت سابقاً مقالاً في مجلة "هارفارد بزنس ريفيو" بعنوان "حاجة خبراء التسويق إلى التفكير أكثر كناشرين"، وأرى أن عليهم أيضاً "العمل" أكثر كناشرين إذا كان لديهم رغبة حقيقة في أن يصبحوا جاذبين لانتباه الناس. فإذا كان خبير التسويق غير قادر على خلق تجربة آسرة، فلا تهم ماهية استراتيجية المحتوى عندها، لأنها في الواقع سوف

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!