تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Photographee.eu
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة في أحد برامجها الصوتية (بودكاست) "ومين آت ورك" أو "النساء في العمل" (Women at Work) مع دانا غرينبرغ، وهي أستاذة جامعية في مجال السلوك التنظيمي في كلية "بابسون"، وجيمي لادج، وهي أستاذة جامعية في مجال الإدارة في جامعة "نورث وسترن" حول موضوع المرأة العاملة والمنزل.
وننقل لكم مقتطفات من هذه المقابلة:
استمع واشترك في هذه المدونة الصوتية عبر: تطبيق "آبل بودكاست" أو "جوجل بودكاست" أو "آر إس إس".
لا بد وأنكم قد سمعتم الحديث المتداول: إنّ الأمومة والعمل على طرفي نقيض، والمرأة التي تسعى نحو الأمرين لا بد أنها سوف تقدم التنازلات في النهاية لتجد حلولاً توافقية. ومع ذلك، فإنّ الكثير من النساء يخترن هذا، ويحققن نتائج عظيمة على الأصعدة الشخصية والأسرية والمهنية على السواء. في الواقع، يوجد بحث يُشير إلى أنّ التربية قد تثري حياتنا المهنية، والعكس بالعكس.
ستتحدث الأستاذتان: دانا غرينبرغ وجيمي لادج، عن مزايا الأم العاملة، وستقدمان لنا النصائح حول تحديد التوقعات، وتوفير الرعاية للأطفال، وطلب المساعدة، والدفاع

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!