تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

لماذا يتم تجديد اشتراكي تلقائياً؟

فيما مضى، كانت اشتراكات المنصات المعرفية تعتمد على قيام المشترك بالدفع مجدداً عند كل تجديد للاشتراك، وكانت الاشتراكات سنوية غالباً، وتتطلب من المشترك إجراء اتصال أو زيارة موقع وإدخال معلومات بطاقته الائتمانية مجدداً مما يستهلك وقتاً من المشترك.

سمح تطور وسائل الدفع بالبطاقات الائتمانية ومن خلال الهاتف المحمول بتسهيل رحلة المستخدم من ناحية أتمتة عملية التجديد وتوفير الوقت على المشترك. وبفضل أتمتة تجديد الاشتراك توفرت مدد أقصر للاشتراك مثل الاشتراك لشهر أو شهرين، ولدى بعض شركات الاتصالات، سمح التجديد التلقائي بالاشتراك الأسبوعي وحتى اليومي.

لهذا السبب..

بالرغم من أن بعض مشتركينا يفضلون أن يتم سؤالهم قبل تجديد الاشتراك، فإن الغالبية العظمى تريد أن يتجدد اشتراكها بشكل تلقائي، دون أن يضيع وقتها في التجديد أو أن يتوقف الاشتراك لأنهم انشغلوا عن تجديده، ويتفاجؤوا بالحاجة لعملية طويلة عند حاجتهم لمعلومة يريدونها سريعاً. من هنا، جعلنا اشتراكات مجرة/هارفاد بزنس ريفيو تتجدد تلقائياً. نطبق هنا ما تقوم بتطبيقه كافة المنصات العالمية مثل نتفليكس وشاهد ووول ستريت جورنال وفاينانشال تايمز وغيرها.

ماذا لو كنت أريد عدم تجديد الاشتراك تلقائياً؟

الأمر سهل، قم بتسجيل الدخول، ثم ادخل إلى صفحة اشتراكاتي، اضغط على رقم الاشتراك، ستفتح لك صفحة تحوي كل معلومات اشتراكك، أطفئ خيار Auto Renew (لتصبح رمادية)، وبذلك لن يتجدد اشتراكك تلقائياً.

error: المحتوى محمي !!