تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
41957806 - new strategy and independent thinker symbol and new innovative thinking leadership concept or individuality as a group of people climbing ladders in confusing directions with one team of employees in a red balloon going up in a clear direction.
عندما بدأت شركتا "فاليانت" للمواد الصيدلانية (Valeant Pharmaceuticals) و"بيرشينغ سكوير كابيتال مانجمنت" (Pershing Square Capital Managemen) في أبريل/نيسان 2014 عرض الاستحواذ العدائي على شركة "أليرغان" (Allergan)، كان مضى 17 عاماً على تولي ديفيد بيوت (David Pyott) منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أليرغان"، وكان ممثل الشركة الوحيد خلال مناقشات الاستحواذ. وحينما بات من الواضح عدم إمكانية تجاهل أو صد محاولة الاستحواذ، قام بيوت، بمباركة من مجلس إدارته، بالتفاوض على صفقة تستحوذ بموجبها "أكتافيس" (Actavis) على "أليرغان" على اعتبار أن "أكتافيس" تملك نموذج أعمال موجه نحو النمو، تماماً مثل "أليرغان".
هارفارد بزنس ريفيو: هلّا وصفت لنا مسار "أليرغان" في السنوات التي سبقت عرض الاستحواذ؟
بيوت: لقد حققنا نمواً كبيراً منذ عام 1998، وهو العام الذي تولّيت فيه منصب الرئيس التنفيذي الثالث لشركة "أليرغان" والأول من خارج طاقم المؤسسة. وعملنا خلال تلك السنوات على إعادة هيكلة الشركة مرتين: الأولى عندما توليت المنصب، والثانية بعد 10 سنوات

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!