facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Rawpixel.com
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع روزبيث موس كانتر، الأستاذة في كلية هارفارد للأعمال، وهي مؤلفة كتاب "التفكير خارج حدود المؤسسة: كيف يمكن للقادة المتقدمين تغيير العالم بأحد الابتكارات الصغيرة في كل مرة" (Think Outside the Building: How Advanced Leaders Can Change the World One Smart Innovation at a Time).اشتراك تجريبي بـ 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين، فقط لأول 3,000 مشترك. استفد من العرض التجريبي وابدأ عامك بثقة مع أكثر من 5,000 مقال وفيديو ومقال صوتي، وأكثر من 30 إصدار رقمي. اشترك الآن.
وتعتقد روزبيث موس كانتر، أن العالم يحتاج إلى نوع جديد من قادة الأعمال. وتقول إن ما يسمى "القادة المتقدمون" يعملون داخل شركاتهم وخارجها للتصدي للقضايا الكبيرة مثل التغير المناخي والصحة العامة وأوجه التفاوت الاجتماعي. وتقدم أمثلة من واقع الحياة وتوضح كيف يمكن لقادة الأعمال الاستفادة من خبراتهم وشبكاتهم وأساليبهم المبتكرة وقدرة مؤسساتهم على حل المشكلات الصعبة.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
كيرت نيكيش:  مرحباً

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!