حقوق الملكية – هارفارد بزنس ريفيو

حقوق الملكية الفكرية

إن كافة المحتوى الخاص بموقع هارفارد بزنس ريفيو (HBR.org) ومجلة Harvard Business Review وهارفارد بزنس ريفيو العربية (HBRArabic.com) هو محمي الحقوق، بموجب اتفاقية حقوق الملكية WCT لدى المنظمة الدولية للملكية الفكرية WIPO والدول الموقعة عليها، وهذة الحقوق مسجلة رسمياً في قوانين حماية الملكية الفكرية في الولايات المتحدة الأميركية والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، متضمنة دون أن تقتصر على: العلامة التجارية والفكرية وكل مايندرج تحتها من النصوص، والصور، وملفات الفيديو، والملفات المرئية، والمقالات المطبوعة، والنشرات البريدية وأعداد المجلة، والكتب.

جميع هذه الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشينغ ومقرها مدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس، الولايات المتحدة الأميركية.

إن هيكل للإعلام ذ.م.م. منطقة حرة، ومقرها أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، هي المخوّل الوحيد لترجمة وإعادة نشر مقالات هارفارد بزنس ريفيو باللغة العربية على مستوى العالم مهما كان تاريخ المقال، وهي كذلك تمثل شركة هارفارد بزنس ببليشينغ في حماية المحتوى وحماية حقوق الشركة الأم ومتابعة المخالفين قانونياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إن النسخ الحرفي أو إعادة النشر بأي شكل من الأشكال (المرئي أو المكتوب أو الصوتي) لأي مقال من هارفارد بزنس ريفيو بأيٍ من اللغات الثلاث عشر، بما فيها اللغتين العربية والإنجليزية، هو ممنوع قانوناً.

يمكن الاقتباس من المقالات ضمن مقالات أخرى، على ألا يتجاوز الاقتباس 10% من المادة الأصلية.

للمزيد من المعلومات بهذا الخصوص، يرجى مراسلتنا على البريد: [email protected]


error: المحتوى محمي !!