تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Lightspring
تعرض دراسات الحالة التي تصوغها هارفارد بزنس ريفيو على هيئة قصص، مشكلات يواجهها القادة في شركات حقيقية وتقدم لها حلولاً من الخبراء. تستند هذه الدراسة إلى دراسة حالة تابعة لكلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة ستانفورد بعنوان "كومباس فينتشرز" (Compass Ventures)، من إعداد هارولد إيرفينغ غروسبيك وكلير ماغيت رافايلي، وتدرس أفضل الطرق للتصرف عند حدوث صدام بين الموظفين الرئيسيين لديك في الشركة.
أظهر معرّف المتصل على هاتف ماثيو سبارك اسم "شركة كيد سبكتروم" (Kid Spectrum, Inc.). كان المتصل شخصاً من المكتب في مدينة أورلاندو، ربما المديرة الإدارية إلين لارسون. فقد كانت على اتصال يومي بماثيو منذ أن اشترى الشركة، وهي شركة توفر خدمات منزلية للأطفال المصابين بالتوحد، منذ 8 أشهر. كان ماثيو يقدر حرص إلين على مساعدته في بناء الشركة، حتى لو كان هذا الأمر شاقاً في بعض الأحيان.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!