facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تنطوي عملية بناء الثقة على قدر من التحدي، ولعل هذا صحيح بشكل خاص في الإنترنت، وخاصة عندما تحاول إطلاق مشروع جديد ليس له سجل نجاح حافل يستند عليه. فإذا كنت تحاول النهوض بمشروعك الجانبي الذي تنشئه عبر الإنترنت، كيف يمكنك بناء الثقة مباشرة وسريعاً؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

في طور بحثي لإنجاز كتابي الجديد، "ريادة الأعمال تبدأ عندك" (Entrepreneurial You) اكتشفت ثلاث استراتيجيات تفتح الطريق أمام المسوقين عبر الإنترنت لبناء الثقة، وخلق علاقات قائمة على الاحترام مع عملائهم. لقد أسرتني تلك القصص لأن المسوقين عبر الإنترنت غالباً ما يكونون موضع تهكم من جانب النقاد جراء بعض الأساليب المخادعة من جانب بعض الممارسين. ولكن المحترفين الذين تحدثت معهم، تعلموا تمييز أنفسهم عن أولئك المخادعين، كما تعلموا إنشاء

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!