تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Who is Danny
سؤال من قارئة: أعمل في منصب نائبة مدير وكالة حكومية محلية، وأنا سعيدة للغاية في هذا العمل ولكني أحتاج إلى توفير وقت التنقل، فالمؤسسة التي أعمل فيها تقدمية وتحصل على تمويل جيد، ومديري داعم جداً وزملائي وموظفيّ رائعون، أواجه تحديات جديدة في عملي على الدوام وأتمتع بدرجة كبيرة من المرونة والاستقلالية. لكني أعاني من رحلة طويلة جداً للتنقل بين المنزل والعمل في السيارة، فأنا أستمع في أثنائها إلى برنامجي المدونتين الصوتيتين "ديير آتش بي آر" و"آتش بي آر آيديا كاست" وبرامج أخرى غيرهما، وأتمنى لو أني لا أضطر لقطع هذه الرحلة الطويلة. أتيح شاغر في منصب مدير في وكالة أصغر بالقرب من مكان سكني، هذا الدور راتبه أفضل وهو يتيح فرصاً مهمة لكن عدد موظفي الوكالة وميزانيتها أقلّ منهما في الوكالة التي أعمل لديها حالياً. تغريني فكرة عدم الاضطرار لقيادة السيارة لمسافات طويلة إلى العمل، أو حتى إمكانية الذهاب إلى العمل بواسطة الدراجة الهوائية، فأنا أم لطفلة صغيرة وأود كثيراً أن أتمكن من قضاء مزيد من الوقت معها ومع زوجي وأن أتمكن من الاهتمام بنفسي قليلاً. ولو كان هذا المنصب متاحاً في مكان أبعد ما كنت سأهتم به كثيراً، فأنا لدي طموحات كبيرة ولا أريد التراجع.
سؤالي هو:
هل سأتمكن من إحراز تقدم مهني في العمل مديرةً لوكالة صغيرة، أم أنه من الأفضل الاستمرار في دور نائبة مدير الوكالة الكبيرة مع معاناتي من رحلة التنقل بين المنزل والعمل؟
يجيب عن هذا السؤال كل من:
دان ماغّين: مقدم برنامج "ديير آتش بي آر" من "هارفارد بزنس ريفيو".
أليسون بيرد: مقدمة برنامج "ديير آتش بي آر" من "هارفارد بزنس

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!