تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
تضم مدينة نيويورك أكبر عدد من المشردين في الولايات المتحدة، وهي قضية عالجتها المدينة من خلال مبادرات لمنع ظاهرة التشرد، وتوفير السكن الميسور التكلفة والرعاية الصحية، ولهذا إليكم كيفية توفير الرعاية الصحية للمشردين.
توفير الرعاية الصحية للمشردين في نيويورك
تمثل هيئة المرافق الصحية والمستشفيات في مدينة نيويورك التابعة للنظام الصحي لشبكة الأمان في المدينة، جزءاً من جهود التحول عبر خدمتها أكثر من مليون شخص مشرد في مدينة نيويورك سنوياً من أجل توفير الرعاية الصحية للمشردين. كما أن استخدام علم البيانات في تحديد الخصائص المميزة لمرضانا المشردين يساعدنا في تكييف نمط الرعاية الصحية المناسب لهم، وربطهم بالمستشفى الملائم وتقديم الدعم المجتمعي لهم، بما في ذلك السكن.
اقرأ أيضاً: كيف تساعد فريقك على معرفة التوظيف الصحيح للبيانات؟
من الناحية المثالية لتوفير الرعاية الصحية للمشردين، يجب أن تحدد الأنظمة الصحية في أماكن تقديم الرعاية الصحية هوية المرضى المشردين، لأن التشرد قد يؤثر على قدرة الشخص على الوصول إلى الخدمات وتناول الأدوية وتعزيز الإدارة الذاتية (على سبيل المثال، مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم أثناء تناول الأنسولين). ومع ذلك، قد يكون استخلاص هذه المعلومات في العديد من الأنظمة الكبيرة مثل

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022