facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
هل شركتك جاهزة ومستعدة لتبني تطبيقات ناجحة بطريقة مشابهة لنجاح أوبر (Uber)؟ هل بدأت تتخيّل كيف يمكن استعمال العملات الرقمية المشفّرة (أو المعماة) (cryptocurrencies) لرفع درجة الأمان الرقمي في شركتك؟ هل خطر لك بأنّ الخوارزميات التي تستعملها شركتك ربما تكذب عليك من دون قصد؟احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
في نهاية كل عام، أقوم برسم إطار أكشف النقاب من خلاله عن أهم التوجهات الآخذة بالظهور في عالم وسائل الإعلام الرقمية وكذلك التكنولوجيات الآخذة بالظهور خلال العام التالي. يقوم هذا الإطار على تحليل سلوك المستهلكين، والتوجهات الاقتصادية الكلية، والسياسات الحكومية، وقوى السوق، والأبحاث الآخذة بالظهور ضمن سياق نظمنا الخاصة بالتكنولوجيا ووسائل الإعلام الرقمية التي تتصف بأنها دائمة الارتقاء.
هذا وتشكّل توجهاتنا فرصة عظيمة – إلى جانب بعض التحديات الجديدة غير المعتادة – للمدراء في جميع القطاعات. وفي ما يلي ستة من هذه التوجهات الجديرة بالذكر:
التعلّم العميق: إنّ الحواسب ذات الذكاء الاصطناعي باتت قادرة الآن على

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!