facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: يكاد يكون من المستحيل أن تقدم أفضل ما لديك في مؤسسة تتعارض مع قيمك ومبادئك. ولكن عندما يتعلق الأمر بعملية إجراء المقابلات الشخصية للحصول على وظيفة ما، فإننا نادراً ما نناقش كيفية التأكد من أن قيم الشركة تتوافق مع قيمنا. في هذه المقالة تقدم المؤلفة نصائح حول كيفية تحديد قيمك الأساسية وأيضاً كيفية تحديد ما إذا كانت الشركة التي تنوي العمل فيها تشاركك القيم نفسها أم لا.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
 
نتحدث كثيراً عن رغبتنا في العمل لدى شركة تتوافق مع ثقافتنا، ولكننا قليلاً ما نتحدث عن العمل لدى شركة تتوافق مع قيمنا ومبادئنا. فالثقافة هي التي تحدد كيفية إنجاز العمل، لكن القيم تُظهر كيف ترتب الشركات الأولويات وتتخذ القرارات وتسوي النزاعات. وأيضاً قد تحتفي الثقافة بالابتكارات، ولكن القيم هي التي تحدد ما الذي يمكن التضحية به من أجل السعي إلى الابتكار.
عملية تحديد ما إذا كانت الشركة تتفق مع مبادئك
يكاد يكون من المستحيل أن تقدم أفضل ما لديك في مؤسسة تتعارض مع قيمك ومبادئك. للتأكد أن شركة ما تشاركك القيم والمبادئ نفسها من البداية، ينبغي اتباع عملية مكونة من 3 أقسام: أولاً، حدد قيمك ومبادئك الأساسية، ثم اطرح الأسئلة المناسبة في أثناء المقابلات الشخصية، وأخيراً أجرِ تقييمك الخاص لمعرفة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!