تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: أعلنت بعض الهيئات الحكومية الأميركية والأوروبية في الأسابيع الأخيرة عن مبادئ توجيهية أو مقترحات لتنظيم الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الجهات التنظيمية المالية ولجنة التجارة الفيدرالية الأميركية والمفوضية الأوروبية. ومن الواضح أن عملية تنظيم الذكاء الاصطناعي تتطور بسرعة كبيرة. لكن بدلاً من طلب مزيد من الوضوح بشأن الأحكام والقوانين التي سيجري تنفيذها، يمكن للشركات اتخاذ بعض الإجراءات اليوم لتبقى على أهبة الاستعداد للمستقبل، وذلك لوجود 3 توجهات جديدة برزت نتيجة التحركات الأخيرة للحكومات.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).


أوضحت الجهات التنظيمية والتشريعية في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة الماضية أمراً مهماً، ألا وهو أن القوانين الجديدة ستوضح قريباً كيفية استخدام الشركات للذكاء الاصطناعي. وأصدرت أكبر 5 جهات تنظيمية مالية فيدرالية في أواخر شهر مارس/آذار في الولايات المتحدة طلباً للحصول على معلومات حول كيفية استخدام البنوك للذكاء الاصطناعي، وهو ما يشير إلى أن المبادئ التوجيهية الجديدة في طريقها إلى القطاع المالي. وبعد أسابيع قليلة من ذلك فقط، أصدرت

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!