فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: أدى انتشار متحوّر دلتا إلى إجبار الشركات التي لم تفرض تدابير تلقي اللقاح على موظفيها على التفكير في فرضها بالفعل. من جهة أخرى، تعتبر عملية اتخاذ قرار بشأن إصدار مثل تلك التدابير والسياسات المرتبطة بها عملية معقدة. وتقدم الخطوات السبع الموضحة في هذه المقالة بعض التوجيه والإرشاد.

شجع أصحاب العمل في الولايات المتحدة موظفيهم على تلقّي لقاح "كوفيد-19" لجعل أماكن عملهم أكثر أماناً ولحماية موظفيهم وأسرهم ومجتمعاتهم. من جهة أخرى، فرض انتشار متحوّر دلتا وانخفاض معدلات تلقي اللقاح تحديات جديدة على الجهود الرامية إلى زيادة تلك المعدلات بالفعل.
ركز أصحاب العمل في وقت سابق من هذا العام على الجهود المبذولة لتسهيل تلقي موظفيهم اللقاح؛ فعرضوا عليهم العمل وفق جداول عمل مرنة، ومنحوهم إجازات مدفوعة الأجر لتلقي اللقاح، وقدموا لهم حوافز مالية متواضعة، وعرضوا عليهم تلقي اللقاحات في الشركة حتى. وعلى الرغم من تلك المبادرات، لم يتلق أكثر من ثلث البالغين في الولايات المتحدة اللقاح، وهو ما دفع أصحاب العمل إلى التفكير في طرق أخرى لتشجيع العمال على تلقي اللقاح. ونوقش خياران اثنان على نطاق واسع، ألا وهما فرض رسوم إضافية على الموظفين غير المحصنين
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!