تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
كشفت دراسة استقصائية جديدة لشركة أكسنتشر تضم حوالي 2،000 مسؤول من المسؤولين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا والأعمال في 10 دول الشكوك العميقة حول تقنية شبكات المحمول من الجيل التالي والمعروفة باسم 5 جي، حيث يؤمن عدد قليل فقط من المسؤولين الذين شملهم الاستطلاع على سبيل المثال بتنبؤات الصناعة حول السرعات المحسنة بشكل كبير لشبكات 5 جي. ولا يتوقع أكثر من نصف هؤلاء المسؤولين أن تقوم هذا التقنية بمساعدتهم على إنجاز أمور لا يمكنهم تحقيقها اليوم بالفعل. وقال ما يقرب من ثلاثة أرباعهم أنهم بحاجة إلى مساعدة في تصوّر حالات استخدام تقنية 5 جي.
تشير هذه النتائج إلى عدم فهم العديد من قادة الأعمال لهذه التقنية أو فهم إمكاناتها التخريبية. ستكون تقنية 5 جي صفقة كبيرة للغاية عند توظيفها بالكامل، وستمثّل ثورة في التكنولوجيا المتنقّلة أكبر بكثير من أي ثورة للأجيال السابقة. وستتيح سرعتها وقدرتها والانخفاض الهائل في استهلاك الطاقة وأوقات استجابة الخادم، أو "وقت الاستجابة"، مجموعة مذهلة من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة. وقد تكون الفوائد الاقتصادية والاجتماعية هائلة.
تعتمد شبكات 5 جي على هوائيات أصغر بكثير، ولكنها أكثر انتشاراً، ولا ترتبط معظم هذه الهوائيات بالأبراج الخلوية العملاقة بل بالمباني

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!