تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
shutterstock.com/Digital Storm
أجرت هارفارد بزنس ريفيو في إحدى مدوناتها الصوتية (بوكاست) والتي بعنوان "النساء في العمل" حواراً مع ميورييل ويلكينز، الشريك الإداري وواحدة من مؤسسي شركة تدريب المدراء التنفيذيين "بارافيس بارتنرز" (Paravis Partners).
"يمكنك تحميل دليل الحوار لهذه الحلقة من هنا".
هناك الكثير من الطرق لجعل نفسك مرئياً في العمل، أو تحقيق ما نسميه "الظهور"، كتقديم عرض، أو التحدث في اجتماع، أو تناول الغداء مع أحد كبار القياديين. إذا أتقنت هذه الأمور أمام أصحاب النفوذ ستتمكن من الحصول على ترقية، أو زيادة على الراتب، أو المزيد من الموارد لفريقك. ولكن تُبين الأبحاث أن هناك أسباباً وجيهة لاتخاذ بعض النساء قراراً بعدم الظهور، وتفضيلهن متابعة المشاريع بهدوء أو البقاء خلف الكواليس.
في لقائنا هذه الحلقة، والتي يتم تسجيلها في مركز "سيكسث آند آي" (Sixth & I) في العاصمة واشنطن، ستقدم لنا ميورييل ويلكينز نصائحها بشأن النجاح في الوجود ضمن دائرة الضوء، إضافة إلى نصائح موجهة للمدراء من أجل مساعدة النساء على الظهور بسهولة أكبر، وسنتلقى أسئلة من الجمهور.
"يمكنك تحميل الحلقة كاملة من هنا".
النص
نيكول توريس: هل يمكنني السؤال عن أمر عرفته ويُشعرني بالانزعاج بشأن الظهور؟
ميورييل ويلكينز: نعم.
إيمي بيرنستين: أنتم تستمعون إلى برنامج المرأة في العمل، الذي يتم بثه على الهواء من مسرح مركز

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!