facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لا أحد يُحب البحث عن عمل. فتمشيط مواقع التوظيف على الإنترنت وتزيين سيرتك الذاتية والتحضير للمقابلات كل هذا ليس بالأمر الهيّن. ومع ذلك يبقى الجزء الأكثر تحدياً في العملية هو كتابة رسالة تقديم فعالة. هناك الكثير من النصائح المتضاربة في هذا الشأن، ومن الصعب معرفة من أين تبدأ. في الواقع، يشكك كثيرون أصلاً في الحاجة إلى رسالة تقديم في عصر الاتصال الرقمي.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
ما الذي يقوله الخبراء
الجواب نعم. تقول جودي غليكمان خبيرة التواصل ومؤلفة كتاب "رائع في العمل" (Great on the Job): "ينمّ عدم إرسال رسالة تقديم عن الكسل. وهو أشبه ما يكون بارتكاب أخطاء إملائية في سيرتك الذاتية. وهو ما عليك تجنبه". يتفق معها في ذلك جون ليز، وهو استراتيجي في المسار المهني يقطن في المملكة المتحدة ومؤلف كتاب "السيرة الذاتية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!