facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تتمثل رسالة شركة باير (Bayer) بمقولة "العلم لحياة أفضل". نحن نرغب في تمكين الاكتشافات للارتقاء بالصحة وتأمين الإمدادات الغذائية. ولكن، حتى تتحقق هذه الغاية، لا يتعين علينا الابتكار في إطار العلم والبحث والتطوير فحسب، بل في الطريقة التي ندير بها شركتنا أيضاً. وهذا يعني إحداث تحول في الطريقة التي نعمل بها كي نتمكن من مواكبة وتيرة التغيير الجارية في العالم الأوسع من حولنا. وفي وجود ما يربو على 100 ألف موظف وتاريخ يمتد إلى 150 عاماً، هناك حدود لما يمكن أن نتعلمه من الشركات النموذجية التقليدية في وادي السيليكون. يقول كمال مالك عضو مجلس إدارة الشركة المسؤول عن الابتكار: "ليس بوسعنا أن نكون مثل شركة جوجل، إلا أننا لا نود أن نكون مثلها أيضاً. نحن بحاجة إلى رسم مسارنا الخاص".
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وكان حلنا الذي يمكن نقله إلى المؤسسات الأخرى الساعية إلى الابتكار هو تأسيس شبكة رشيقة من السفراء والمدربين المتطوعين في شتى أقسام الشركة والذين تحملوا مسؤولية جماعية عن تنفيذ الابتكار وتوجيه ثقافتنا المؤسسية في الاتجاه الصحيح.
أجندة الابتكار

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!