تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
إليك هذا الحوار الذي يتحدث عن الصراحة القاسية تحديداً. أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع كيم سكوت، أحد مؤسسي شركة تدريب التنفيذيين "راديكال كاندور" (Radical Candor)، ولقد ألَّفت سكوت كتاب  "الصراحة المطلقة: كن مديراً قوياً دون أن تفقد إنسانيتك" (Radical Candor: Be a Kick-Ass Boss Without Losing Your Humanity).
قالت كيم سكوت، إن عدداً كبيراً جداً من المدراء يقدمون ملاحظات إيجابية جوفاء، بينما يميل آخرون كثيرون إلى النقد المبالغ فيه دون إبداء أي قدر من التفاهم والتعاطف. وتضيف سكوت التي عملت لدى شركة "جوجل" في السابق، وقدّمت استشاراتها إلى شركتي "تويتر" و"دروب بوكس"، أن القادة ينبغي لهم أن يتعلموا تقديم ملاحظات صادقة أمينة بشكل آني، على أن يقيموا في الوقت ذاته علاقةً تُظْهر كيف أن الملاحظات القاسية تنبع من اهتمام ورعاية. وتشرح سكوت الخطوات التي يستطيع المدراء اتخاذها لكي يتحدوا موظفيهم بشكل مباشر أكثر، وفي نفس الوقت يبدون لهم تعاطفهم.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
كيرت نيكيش: مرحباً بكم في برنامج "آيديا كاست" الذي تقدمه "هارفارد بزنس ريفيو". معكم كيرت نيكيش.
مَن هو المدير المثالي؟ يسعى البعض إلى أن يكونوا قادة ذوي قبضة حديدية، وأن يتصرفوا بحزم وعزم
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022