تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Mr. Rashad
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع ساري وايلد، النائبة الإدارية لرئيس شركة "غارتنر"، وألّفت بالتعاون مع "جيمي روكا" كتاب "المدراء الموصلون: لماذا يبني المدراء "المُوصّلون" كفاءات أفضل والبعض الآخر لا يفعل ذلك؟ "(The Connector Manager: Why Some Leaders Build Exceptional Talent — and (Others Don’t.
درست وايلد 5,000 مدير، وحددت 4 أنواع مختلفة من القادة. أسفرت الدراسة عن نتيجة مدهشة هي أن المدير "دائم الحضور" أقل فاعلية في تطوير الموظفين، على الرغم من أن العديد من الشركات تشجع مشرفيها على منح تقييمات مستمرة. على الجانب الآخر، نجد أن المدير "الموصل" هو الأكثر فاعلية لأنه يسهّل التعاملات المثمرة بين أقسام المؤسسة بأكملها. تشرح وايلد ما يفعله أفضل المدراء المُوصّلين، وكيف يمكنك أن تكون واحداً منهم، وكيف تعمل تحت إدارة أحدهم.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية:
النص:
كيرت نيكيش: مرحباً بكم في برنامج إتش بي آر آيديا كاست المقدم من هارفارد بزنس ريفيو. أنا كيرت نيكيش.
من بين أفضل الطرق لتحقيق النجاح الشخصي في المؤسسات الحديثة، أن تكون هذا النوع من المدراء الذين يرغب الأشخاص الأكثر كفاءة في العمل معهم.
هذا المدير هو المدير المتمكن من تطوير الموظفين، فالأعمال تتغير في نهاية المطاف، والمسؤوليات تختلف باستمرار، ما يجعل الموظفين راغبين في ترقية مهاراتهم.
أراد

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!