facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
لقد تبيّن أنّ 91% من الموظفين يقولون أنّ القضايا المتعلقة بالتواصل يمكنها سحب المدراء التنفيذيين نحو الأسفل، وفقاً لنتائج استطلاعنا الذي قامت به إنتراكت/هاريس (Interact/Harris) والذي جرى عبر الإنترنت وشمل 1,000 عامل تقريباً في الولايات المتحدة الأميركية.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
في هذا الاستطلاع، أظهر الموظفون أنواع الإساءات الصادرة عن المدراء في قطاع الأعمال، والتي تُشير إلى نقص واضح في الذكاء العاطفي لدى هؤلاء المدراء، بما في ذلك الإفراط في الإدارة التفصيلية، والتنمّر، والنرجسية، والتردد في اتخاذ القرارات، وغيرها من الإساءات. وجرى تصنيف مشاكل التواصل.

تُظهر بيانات الاستطلاع أنّ الغالبية العظمى من القادة لا يتفاعلون مع موظفيهم في اللحظات الحاسمة التي يمكن أن تساعد هؤلاء الموظفين على النظر إلى أولئك المدراء بوصفهم أشخاصاً يمكن الوثوق بهم. وهذا أمر له أهميته إذا ما أخذنا بعين الاعتبار حجم الأموال التي تُنفقها المؤسسات على إجراء الاستطلاعات الرامية إلى معرفة آراء الموظفين، وعلى عمليات إعادة التنظيم والهيكلة، والاستعانة بالاستشاريين، وتطبيق مبادرات ترمي إلى إحداث

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!