تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Aliaksei Shandalin
سؤال من قارئة: أعمل في مؤسسة كبيرة غير ربحية للرعاية الصحية تملك منشآت في عدة مدن. وعند توظيف أفراد جدد في فريقي، يجب عليّ الحصول على توقيع الموافقة من أحد المدراء. مشكلتي هي أن هذا المدير بطيء جداً، ولا أستطيع تشجيعه للعمل بشكل أفضل، ففي إحدى المرات استغرقت موافقته تسعة أشهر. وكما تعلمون، هذا يرسم صورة سيئة عن المؤسسة لدى الموظفين المحتملين، ويصعّب حياة الموظفين الحاليين. حاولت أن أستعجل المدير قليلاً، لكنه لا يرد على اتصالاتي أو رسائلي الإلكترونية. هو يعمل في مدينة أخرى، لذا من غير الممكن أن أحضر شخصياً إلى مكتبه. حاولت الحصول على دعم مساعدته التنفيذية، لكنها مرهقة ومنهكة. من الناحية الوظيفية، يتبع هذا المدير إلى مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي مباشرة، لكن نظراً لثقافة مكان العمل في المؤسسة، لا أعتقد أنه من الممكن رفع هذه المشكلة إلى هؤلاء المدراء الأعلى رتبة.
سؤالي هو:
كيف يمكنني تحسين الوضع؟ وما هي الطريقة المناسبة لأشجع مديري من أجل أن يعمل بشكل أفضل؟
يجيب عن هذا السؤال كل من:
دان ماغين: مقدم برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
أليسون بيرد: مقدمة برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
ناشاتر داو سولهايم: الرئيسة التنفيذية للشركة الاستشارية "بروغرسنغ مايندز" (Progressing Minds)، كتابها الجديد بعنوان: "الرمز السري للقيادة: فتح قفل العلاقات العازمة والرابحة" (Leadership Pin Code: Unlocking the Key to Willing and Winning Relationships).
ناشاتر داو سولهايم: أعتقد أنه من الشائع جداً أنه عند العمل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!