تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
20273201 - creative light bulb with cloud of colorful application icon, business software and social media networking service concept, vector illustration modern template design
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي تغييراً جذرياً في المجتمعات، وصارت من أقوى مصادر المعلومة، والطريقة الفضلى لدى الكثيرين للتواصل ونشر المعلومات وتبادل مضامين شخصية واجتماعية وسياسية وغيرها. فكيف يمكن تسويق منتج على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة صحيح؟
تطورت هذه الوسائل بسرعة فائقة وازداد عدد مستعمليها بشكل مدهش، الأمر الذي وضع وسائل التواصل الكلاسيكية على خط مواجهة، وخطر الاندثار في حال لم تتمكن من التكيف مع هذه الثورة الرقمية الكبيرة.
وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الوصول إلى المعلومات أمراً في متناول الجميع، إلا أنه أحدث تحديات كبرى من حيث تزايد عدد ما يسمى بالأخبار الزائفة، إلى جانب طغيان الجانب الشخصي على المعلومات المتبادلة.
اقرأ أيضاً: ترويج للعلامات التجارية في عصر شبكات التواصل الاجتماعي
كما يختلف استعمال وتطور وسائل التواصل الاجتماعي من بلد إلى آخر تبعاً لمعايير المستوى الاقتصادي والاجتماعي للدول، وذلك طبقاً لتقرير وسائل التواصل

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022