facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
نشأت أزمة وباء الأفيون المدمر في الولايات المتحدة بشكل جزئي نتيجة نظام الرعاية الصحية ذاته، حيث زادت الوصفات الطبية للأدوية المسكنة للألم زيادة سريعة في العقد الأول من الألفية الثالثة. ويتصدر نظام الرعاية الصحية حالياً حملة لإصلاح هذه المشكلة. يوجد في شركة "جايزنجر" (Geisinger)، حيث نعمل، نظام للرعاية الصحية يخدم أكثر من 1.5 مليون مريض في ولايتي بنسلفانيا ونيوجيرسي بالولايات المتحدة، وننتهج نهجاً متعدد الأوجه ونرى تأثيراً كبيراً على الأرض. من خلال الجمع بين التقييمات القائمة على البيانات، والمشاركة المستهدفة من جانب الأطباء أصحاب النسبة الأكبر من الوصفات الطبية، والتدخلات القائمة على السجلات الصحية الإلكترونية، والدعم الصيدلاني في إدارة الرعاية الصحية، تمكن نظام جايزنجر من خفض الوصفات الطبية التي تحتوي على منتجات الأفيون الدوائية بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، خفضت البرامج التي تعزز التخلص الآمن من الأدوية في المجتمعات المحيطة عدد منتجات الأفيون الدوائية المتبقية في خزانات الأدوية، ما ساعد على كبح سوء استعمال منتجات الأفيون في المجتمعات المحيطة.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

التقييم القائم على البيانات
باستخدام نظام أرشفة البيانات القوي لدينا الذي يجمع السجلات الصحية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!