تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
جمعت شركة نيو تي في (NewTV)، وهي شركة جديدة تركز على مقاطع الفيديو القصيرة، مليار دولار أميركي للتو، هذا بالإضافة إلى مبلغ 750 مليون دولار جمعته شركتها الأم وندركو (WndrCo) للمشروع. أُسست شركة نيو تي في على يد رجل الأعمال الأميركي جيفري كاتنزنبرغ، الذي عمل في السابق رئيساً لقسم الإنتاج في بارامونت (Paramount) ورئيساً لاستوديوهات والت ديزني وشارك في تأسيس استوديوهات دريم ووركس. وعيّن كاتزنبرغ مؤخراً ميغ ويتمان، الرئيسة التنفيذية السابقة لكل من آتش بي وإيباي، في منصب الرئيس التنفيذي لشركة نيو تي في. وتكمن فكرتهما في أن المستهلكين سيريدون خدمة اشتراك للترفيه القصير على الأجهزة المحمولة بدلاً من الأفلام الكاملة. وتتمثل خطتهما في إنشاء برامج مدتها 10 دقائق، أي ستشكل هذه الخدمة مزيجاً من يوتيوب ونتفليكس.
إنه رهان تكلفته نحو ملياري دولار أميركي ويستند إلى مجموعة من الافتراضات: هل يريد المستهلكون مشاهدة هذه المقاطع الترفيهية القصيرة على الأجهزة المحمولة؟ وبما أن شركة نيو تي في لن تكون مسؤولة عن إنتاج المحتوى، فإنها ستعتمد على الحصول على تراخيص

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!