facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
كانت مؤسّسات الرعاية الصحية، طيلة عقدين من الزمن تقريباً، تختبر، بإصرار، برامج تهدف إلى تحسين الرعاية المقدّمة للمرضى ذوي الاحتياجات الكبيرة وعالية التكلفة. ركّزت معظم تلك الجهود على نماذج رعاية مخصّصة للأشخاص الكبار في السنّ الواهنين والمصابين بأمراض مزمنة، لكن تعمل المؤسّسات حالياً بشكل متزايد على تطوير برامج تهدف لتقديم خدمات أفضل للمستفيدين من برنامج المساعدة الطبية "مديكيد" (Medicaid) أصحاب الاحتياجات الصحية والاجتماعية المعقدة. ورغم أن البرامج المختارة تبدو فاعلة، فقد أثار تقييم رفيع المستوى أُجري لأحدها مؤخراً، وهو "تحالف كامدن لمقدّمي الرعاية الصحية" (the Camden Coalition of Healthcare Providers)، المخاوف بشأن فائدة نماذج الرعاية المقدّمة للمرضى ذوي الحالات الطبية والاجتماعية المعقدة.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

تُعتبر شكوك مثل هذه سابقة لأوانها. سبق لنا وأن نشرنا في

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!