facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يعيش العديد من رواد الأعمال اليوم وفق الشعار الشهير لمؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ: "تحرك سريعاً واكسر الأشياء". وكان زوكربيرغ قد استهدف من الشعار دعم عمليات التصميم والإدارة الداخليين، فالشعار يجسد بطريقة مناسبة كيفية نظر رواد الأعمال إلى الزعزعة: فالمزيد دائماً ما يكون أفضل. لقد سارعنا إلى وضع منتجاتنا في أيدي المستهلكين بأسرع ما يمكن، من دون اعتبار لجدارة أنظمة الحوكمة غير المتصلة بالإنترنت ومنطقها. وهذا أمر تتراجع بسرعة القدرة على الدفاع عنه.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

لقد عبرت الرسالة التي وجهها لاري فينك في العام 2018 إلى الرؤساء التنفيذيين عن الحاجة إلى نموذج جديد لمساءلة كل أنواع الأطراف المعنية للشركات. وفي قطاع التكنولوجيا، يجب على أصحاب رأس المال الاستثماري أن يؤدوا دوراً في دفع هذا التغيير. فتكنولوجيات الغد – علم الجينوم والبلوك تشين والطائرات من دون طيار والواقع المعزز والطباعة الثلاثية الأبعاد – ستؤثر في الحياة إلى حد سيفوق تكنولوجيات السنوات العشر الماضية. وفي الوقت نفسه، سيستمر

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!