فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/fran_kie
تعرض دراسات الحالة التي تصوغها "هارفارد بزنس ريفيو" على هيئة قصص مشكلات يواجهها القادة في شركات حقيقية وتقدم لها حلولاً من الخبراء. وتستند هذه الدراسة إلى دراسة حالة صاغتها كلية "هارفارد للأعمال" حول موضوع تحدي المدير أو الاستقالة تحت عنوان "توماس غرين: أزمة السلطة وسياسة الوصولية في العمل والوظائف"، من إعداد دبليو إيرل ساسر وهيذر بيكهام.
امتعض توماس غرين عندما كان يُعيد قراءة رسالة بريد إلكتروني من مديره الجديد، فرانك ديفيس، مدير التسويق لمجموعة السفر والضيافة في شركة "دي سيفن ديسبلايز" (D7 Displays)، التي ورد فيها: "سارت اجتماعات العملاء بشكل جيد هذا الأسبوع يا توم، لكن ربما كانت أفضل لو كنت على اطلاع ببيانات السوق. وأتوقع منك أن تكون أكثر استعداداً عندما تكون بمفردك، فذلك ضروري لتؤدي مسؤولياتك الجديدة في تطوير استراتيجيات السوق للمنطقة التي تُشرف عليها على أكمل وجه".
رفع توم رأسه من مكتبه المزدحم بالورق ونظر بامتعاض مستكشفاً منظر المدينة من مكتبه الجديد في الطابق العشرين وسط مدينة أتلانتا. كان هو النجم الصاعد في الشركة قبل بضعة أشهر فقط، وكان يفكر بعد ترقيته في جلب أفكار جديدة إلى مشروع كبائن الخدمة الذاتية الذي طورته الشركة. حيث انتقل من منصب محاسب تنفيذي إلى منصب كبير اختصاصي التسويق، فتجاوز بذلك زملاءه وحصل على علاوة بنسبة 50%، ليتفاجأ بعد 6 أسابيع بتلقيه محاضرات حول كيفية تحقيق الفوز بصفقة ما. اعتقد توم
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!