facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
منذ قيام الاتحاد، وعلى مدى خمسة عقود، كان الإنسان محور التطور في الإمارات وقد أولت القيادة دوماً اهتماماً كبيراً بالإنسان الإماراتي كونه أساس التنمية ومحورها وغايتها، كما أكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، "نحن اليوم في عصر متغير وسريع الحركة… نحتاج أن نكون دائماً مبادرين ومبدعين… نحن في وطن لا يعرف المستحيل، وأبناؤه ينظرون إلى المستقبل بعيون التفاؤل والأمل والطموح إلى المراكز الأولى". وقد انعكس ذلك جلياً من خلال التقدم الكبير والمتواصل في مستوى التعليم وانتشاره وتطوره وتأهيل الكفاءات الإماراتية التي تبوأت مراكز مهمة في مجالات العمل المختلفة محلياً وعالمياً. ويمثل اليوم أبناء الإمارات العلامة الفارقة لدولة أصبحت في وقت قياسي من بين أفضل دول العالم فيما توفره من بيئة حاضنة للتنوع والإبداع والتطوير المستمر، وأصبحت الإمارات اليوم تصدّر معارف وخبراء وتنشر المعرفة في العالم بقيادة كوادر ومؤسسات وطنية.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

وتعد التنمية البشرية حجر الزاوية في رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071، والأداة الرئيسة للتنمية الاجتماعية وأساس النمو الاقتصادي المستدام، وعلى مر العقود تطور مفهوم الاستثمار في "رأس المال

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!