facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
مع انطلاق برنامج "خبراء الإمارات" كمبادرة وطنية واعدة تهدف إلى نقل المعرفة والخبرة وضمان استمرارية التقدم والتميز، تشرفتُ بالمشاركة فيها موجّهاً لقطاع موارد الطاقة، حيث تقوم شركة "بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)" بتنفيذ العديد من برامج تطوير جيل الشباب من أبناء وبنات دولة الإمارات بهدف دعم جهود صقل مهارات وكفاءات القيادات المستقبلية في قطاع الطاقة الذي يحظى بأهمية استراتيجية في دولة الإمارات التي تمكنت خلال الخمسين عاماً الأخيرة من بناء خبرات متميزة فيه تضاهي أفضل المستويات العالمية، سواء كان ذلك في صناعة النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات، أو في مجالات الطاقة المتجددة، خاصةً وأن ضمان استمرار تقدم القطاع ونموه يعتمد على بناء خبرات وطنية شابة قادرة على الإمساك بزمام المسؤولية في المستقبل.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وتتميز برامج التوجيه أثناء العمل في قدرتها على نقل المعرفة والخبرات بشكل مباشر من خلال إشراك المتدربين في مشاريع ومبادرات تكسبهم خبرات عملية متكاملة مع إمكانية حصولهم على النصح والإرشاد. كما تتيح تجربة التوجيه للمدرب فرصة الاطلاع على توجهات وطموحات وتطلعات جيل الشباب بالنسبة لمختلف المواضيع.
وتماشياً مع رؤية الإمارات، تولي (أدنوك) أهمية كبيرة للاستثمار في الكوادر البشرية التي تعد العمود الفقري للشركة والركيزة الأساسية لنجاحها لاسيما وأن تطوير كفاءات الموظفين

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!