تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: أدت الجائحة إلى زيادة كبيرة في استخدام الرعاية الصحية الافتراضية، لكن مكانها في عالم ما بعد الجائحة لا يزال مجهولاً. لمساعدة واضعي السياسات، وجهات الدفع، ومقدمي الخدمات على تقييم الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها أن يكون لـ "برامج الرعاية الصحية الافتراضية تأثير إيجابي على المرضى والأطباء وجهات الدفع والمجتمع في المستقبل، وضعت "الجمعية الطبية الأميركية" (American Medical Association) وشركة "مانيت هيلث" (Manatt Health) إطار عمل. ويمكن لمقدمي الرعاية استخدام هذا الإطار لوضع نماذج رعاية جديدة ممكَّنة رقمياً وتقييمها، وبمقدور جهات الدفع استخدامه لاتخاذ قرارات مستنيرة بخصوص التغطية وسداد التكاليف، ويمكن أيضاً لواضعي السياسات استخدامه لسَنّ تشريعات.

أدت جائحة "كوفيد-19" إلى زيادة كبيرة في الرعاية الصحية الافتراضية في الولايات المتحدة. وسبب هذه الزيادة هو الحاجة إلى التباعد الاجتماعي، وما مكّنها هو تنفيذ المشرّعين الفيدراليين ومشرعي الولايات والجهات الرقابية وجهات الدفع مجموعة واسعة من السياسات المرنة. ولكن الكثير من هذه المساعدات مؤقت. مع انحسار الجائحة، يقرر واضعو السياسات وجهات الدفع ما إذا كانوا سيدفعون مقابل خدمات الرعاية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!