تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة في أحد برامجها الصوتية (البودكاست) مع ريان بيول، وهو أستاذ مشارك في كلية هارفارد للأعمال. وقد ذكر ريان أن السعي الدؤوب وراء الكفاءة التشغيلية له عواقب غير مرغوبة. فعندما لا يستطيع الزبائن رؤية العمل الذي يجري في المكاتب الخلفية، والمصانع في الخارج، وفي الخوارزميات، فإنهم يشعرون برضا أقل تجاه مشترياتهم. ويعتقد بويل أن على المؤسسات تصميم نوافذ تطل على مجريات عملياتها من الداخل والخارج. ويقول إن زيادة الشفافية التشغيلية تساعد الزبائن والموظفين على حد سواء على تقدير قيمة ما يتم صناعته. بويل هو كاتب مقالة "الكفاءة التشغيلية" (Operational Transparency) المنشورة في هارفارد بزنس ريفيو.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وننقل لكم مقتطفات من المقابلة مع ريان بيول: (للاستماع إلى المقابلة بالكامل، أرجو

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!