تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ما الذي يجعل ثقافة الشركة عظيمة؟ لاستكشاف هذا السؤال، أمضيت أنا وزميلي بيل بيكر السنوات الثلاثة الماضية في إجراء أبحاث حول أفضل الأماكن التي يمكن العمل بها في الولايات المتحدة. وفي سياق أبحاثنا، وقع اختيارنا على 21 مؤسسة مشهورة بثقافاتها البارزة، بما في ذلك شركات "باتاغونيا" (Patagonia) و"ذا موتلي فول" (The Motley Fool) و"إيدموندز دوت كوم" (Edmunds.com).
ومن أجل قائمتنا النهائية، كان على هذه الشركات أن تظهر بشكل دائم على واحدة أو أكثر من "قوائم أفضل الشركات التي يجدر العمل بها" والتي تظهر في النشرات الاقتصادية، مثل مجلة فورتشن ومجلة إنك Inc.، بين عامي 2014 و2018. علاوة على ذلك، كان على كل شركة أن تسمح لنا بإجراء مقابلات شخصية مع مسؤولين تنفيذيين فيها لمدة يوم واحد، ومقابلة أقسام الموارد البشرية، وتشكيل مجموعات نقاش مركزة مع الموظفين، والتجول في منشآت الشركة. وشملت اختياراتنا شركات في القطاعين العام والخاص على حد سواء، تراوح عدد العاملين فيها بين 250 و7,000 موظف، في صناعات كالتقنية والخدمات المالية والمنتجات الاستهلاكية والنشر والمستحضرات الدوائية، من بين قطاعات أخرى كثيرة.
لم تكن غايتنا من إجراء هذا البحث ببساطة تبويب جميع الأمور المثيرة للاهتمام التي تقوم بها هذه الشركات، كتلك التي يمكن العثور عليها في أي مجلة من

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!