فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
مراجعة أرقام الميزانية، اجتماع أولياء الأمور مع المدرسين يوم الأربعاء، تعديل مستند النظرة التسويقية العامة، إنهاء طلبات المخيم الصيفي، إبداء الرأي بشأن مقابلة المرشحين للموارد البشرية، شراء البقالة فقد نفذ من عندنا كل شيء، البدء في صياغة التوقعات الفصلية، الاتصال بمصلّح السقف، تنظيم الجلسة الاستراتيجية للفريق، تنظيم الجدول الزمني لحقن الانفلونزا للأطفال، الرجوع إلى منير ومروان لمناقشة خطة تكنولوجيا المعلومات، تدريس تامر ليستعد لاختبار الرياضيات غداً …
إذا كان لديك أطفال بالإضافة إلى عملك، فعلى الأرجح أنّ قائمة المهام التي تنوي تنفيذها ستكون على النحو الموضح أعلاه على الدوام (وهي تمتد أكثر فأكثر)، ويزداد طول هذه القائمة باستمرار، فهي تحتوي على الإنجازات الواجبة التي تمتد إلى ما لا نهاية. وليس من المستغرب أن تُظهر الأبحاث أنّ معظم الآباء العاملين يشعرون بالإجهاد، والتعب، وضغط الواجبات، ومن المتوقع تماماً أنك عندما تنظر إلى المستقبل، تشعر بإرباك شديد.
بصفتك شخصاً مسؤولاً وعاملاً مجداً، فإنك تعرف كيفية الكفاح بإخلاص وإنجاز ما هو مطلوب منك. ومنذ أن أصبحت والداً، لا بدّ أنك جربت استراتيجيات مختلفة للحفاظ على وتيرة حركة أسرع من أي وقت مضى: لا بدّ أنك سجلت لائحة الأمور التي عليك القيام بها على هاتفك الذكي، وأعدت تنظيم قسم المهام في بريدك الإلكتروني، مخصصاً باستمرار المزيد من الوقت لإنهاء عملك كل مساء، منظفاً الطابور الذي لا نهاية له من رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة، ما يجعل عدد ساعات نومك أقل تدريجياً كل ليلة.
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!