facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
نظراً إلى التقلبات التي أحدثها فيروس "كوفيد-19" (Covid-19)، طلبت العديد من الشركات والجامعات من موظفيها العمل عن بُعد. وفي حين أن ما يقرب من ربع القوى العاملة في الولايات المتحدة تعمل بالفعل من المنزل جزء من الوقت على الأقل، إلا أن السياسات الجديدة أدت إلى عمل العديد من الموظفين ومدرائهم خارج أماكن العمل التقليدية وانفصالهم عن بعضهم البعض لأول مرة.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
من المفضل دائماً وضع سياسات واضحة وبرامج تدريبية للعمل عن بُعد مسبقاً، إلا أنه في أوقات الأزمات أو في أي ظروف تستلزم إحداث تغييرات سريعة قد لا يكون هذا المستوى من الاستعداد ممكناً. لحسن الحظ، هناك خطوات محددة مستندة إلى بحوث يمكن للمدراء اتخاذها دون بذل جهد كبير لتحسين مستوى اندماج الموظفين العاملين عن بُعد وإنتاجيتهم، حتى وإن لم يتوفر سوى القليل من الوقت للاستعداد.
التحديات المشتركة التي تواجه العاملين عن بُعد
يحتاج المدراء في البداية إلى فهم العوامل التي يمكن أن تجعل العمل عن بُعد أمراً شاقاً.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Islam.Abu Algassim Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
Islam.Abu Algassim
عضو
Islam.Abu Algassim

على الرغم من عملي عبد و كذلك التعليم عن بعد، اعتقد انني اعتدت على الأمر، و بالضرورة ان يمر الشخص بتقلبات مزاجية و رغبة معاكسة و مشككة في مدى اهمية الموضوع و جدوه، لكن في النهاية لابد من اتمام الاعمال التي يجب الانتهاء منها.
اعتقد ان تجربة العمل من المنزل ليست بالعمل الساهل و يحتاج الى توازن و بيئة محفزة حتى يستطيع الشخص الانجاز ، و اعتقد افتقاد الشخص للتواصل الاجتماعي احدى ضريبات العمل عن بعد و ساتخدام التكنولوجيا للتباعد الاجتماعي امر مقلق .. لكننا نمر من عنق الزجاجة و نسترجع ما فقدناه.

error: المحتوى محمي !!