فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
استكشف باقات مجرة

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: منذ أن عاد جاك دورسي إلى رئاسة شركة "تويتر" عام 2015، انتعش أداؤها بصورة غير مسبوقة. وقد تحقق هذا الانتعاش نتيجة عدة أسباب، كان على رأسها استخدام دورسي لنهج "المهمات الواجب إنجازها" لإعادة النظر في استراتيجية "تويتر"، وهو نهج لتعريف الشركة من منظور الجوانب التي تمثل أهمية حقيقية لعملائها. وتناقش هذه المقالة الخطوات التي اتخذتها شركة "تويتر" والتي يمكن للشركات الأخرى اتخاذها.

في بداية مكالمة مؤتمر عبر الفيديو مع محللي الأوراق المالية في يوليو/تموز لمناقشة أرباح الربع الثاني بشركة "تويتر"، طرح الرئيس التنفيذي، جاك دورسي، استراتيجية شركته: "نعتزم بناء بيئة عمل تشتمل على الميزات والخدمات المترابطة التي تركز على أداء 3 مهمات أساسية: الأخبار؛ أي متابعة كل ما يجري على الساحة، والمناقشات؛ أي خوض المحادثات، ومساعدة الموظفين على الحصول على رواتبهم".
تشير اللغة التي استخدمها دورسي، أي "3 مهمات أساسية"، إلى مفهوم يسمى "المهمات الواجب إنجازها"، وهو نهج لتعريف الشركة من منظور الجوانب التي تمثل أهمية حقيقية لعملائها.
تعد هذه
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022

error: المحتوى محمي !!