تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ما أكثر عروض الصحة الرقمية في السوق، التي تعد بتحسين مستوى رعاية المرضى وتحقيق بعض جوانب الهدف الرباعي المكون من تحسين تجارب المرضى وتحسين الصحة العامة وتقليل تكاليف الرعاية وتحسين الحياة العملية لمقدمي الرعاية الصحية. من بين هذه العروض: التطبيقات والأجهزة الإلكترونية والذكاء المُعزز وتحليلات البيانات. ومع ذلك، ليس من الواضح كم من هذه الخيارات يستطيع حل المشكلات الصحيحة بناء على احتياجات المستخدمين الفعلية. فكيف يمكن إشراك الأطباء في تطوير مجال الرعاية الصحية؟
نظراً لنمو منظومة الصحة الرقمية وتطورها بسرعة فائقة، أصبح من الصعب على الأطباء والمرضى وقادة المنظومة الصحية الاهتداء إلى حلول محتملة يمكنها معالجة المشكلات متعددة الجوانب، بالإضافة إلى تلبيتها متطلبات الخصوصية والأمن والفاعلية العلاجية وسهولة الاستخدام وتبادل المعلومات. للمساعدة في حل هذه المشكلة، أنشأت الجمعية الطبية الأميركية شبكة الأطباء الابتكارية التي تربط الأطباء والأطباء المقيمين وطلاب كلية الطب برواد الأعمال وشركات تكنولوجيا الرعاية الصحية. من خلال الأبحاث والتحدث مع الأطباء النشطين على هذه المنصة، استطاعت الجمعية الطبية الأميركية أن
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022