تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
shutterstock.com/ChristianChan
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
أجرت هارفارد بزنس ريفيو في أحد برامجها الصوتية (بودكاست) مقابلة مع مليندا غيتس، الرئيسة المشاركة لمؤسسة "بيل ومليندا غيتس فونديشن" (Bill & Melinda Gates Foundation)، ومؤسِّسة شركة "بيفوتال فينشرز" (Pivotal Ventures). وهي مؤلفة كتاب "حان وقت النهوض: أثر تمكين المرأة وقدرته على تغيير وجه العالم" (The Moment of Lift: How Empowering Women Changes the World)، وكاتبة مقال "تحقيق المساواة بين الجنسين في متناول أيدينا" (Gender Equality Is Within Our Reach) المنشور بمجلة هارفارد بزنس ريفيو.
تخصص مليندا غيتس مبلغ مليار دولار أميركي على مدار السنوات العشر المقبلة من أجل تشجيع المساواة بين الجنسين، وتقول إن الأدلة أثبتت أن هذه هي الطريقة الأفضل لتحقيق النمو الاقتصادي للبلاد وتطوير أداء الشركات. تشارك مليندا قصصها الخاصة كعنصر نسائي شغل منصباً تنفيذياً بشركة "مايكروسوفت"، وكأم عاملة، وقائدة غير هادفة للربح تتعلم من النساء حول العالم.
يمكن تحميل المدونة الصوتية.
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة:
النص:
أليسون بيرد: مرحباً بكم في برنامج آيديا كاست المقدم من هارفارد

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022