facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/ChristianChan
أجرت هارفارد بزنس ريفيو في أحد برامجها الصوتية (بودكاست) مقابلة مع مليندا غيتس، الرئيسة المشاركة لمؤسسة "بيل ومليندا غيتس فونديشن" (Bill & Melinda Gates Foundation)، ومؤسِّسة شركة "بيفوتال فينشرز" (Pivotal Ventures). وهي مؤلفة كتاب "حان وقت النهوض: أثر تمكين المرأة وقدرته على تغيير وجه العالم" (The Moment of Lift: How Empowering Women Changes the World)، وكاتبة مقال "تحقيق المساواة بين الجنسين في متناول أيدينا" (Gender Equality Is Within Our Reach) المنشور بمجلة هارفارد بزنس ريفيو.حمّل تطبيق النصيحة الإدارية مجاناً لتصلك أهم أفكار خبراء الإدارة يومياً، يتيح لكم التطبيق قراءة النصائح ومشاركتها.
تخصص مليندا غيتس مبلغ مليار دولار أميركي على مدار السنوات العشر المقبلة من أجل تشجيع المساواة بين الجنسين، وتقول إن الأدلة أثبتت أن هذه هي الطريقة الأفضل لتحقيق النمو الاقتصادي للبلاد وتطوير أداء الشركات. تشارك مليندا قصصها الخاصة كعنصر نسائي شغل منصباً تنفيذياً بشركة "مايكروسوفت"، وكأم عاملة، وقائدة غير هادفة للربح تتعلم من النساء حول العالم.
يمكن تحميل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!