فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

تأسست مصانع "سان غوبان" (Saint-Gobain)، التي أعمل فيها، في عهد ملك فرنسا لويس الرابع عشر في عام 1665، لصناعة المرايا للنبلاء. لكن أهدافنا اليوم كشركة متعددة الجنسيات متخصصة في تصنيع مواد البناء أصبحت نوعاً ما أكثر طموحاً وتدور حول السؤالين التاليين المتعلقين بموضوع الشراكات بين المراكز الصناعية والمؤسسات الأكاديمية: كيف يمكننا المساعدة في توفير المساكن للناس في كل أنحاء العالم التي تحتاج إليها؟ وكيف يمكن لمواد البناء التي ننتجها أن تساعد في جعل المباني التجارية أكثر أماناً واستدامة؟

نحن نؤمن أن الإجابة عن هذين السؤالين تتطلب إجراء أعمال البحث والتطوير في أوساط المجتمعات التي تُستعمل فيها المواد التي ننتجها. ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى شراكات وثيقة مع المؤسسات الأكاديمية المحلية. وقد أسسنا مؤخراً مركزاً جديداً للبحث والتطوير في شيناي بالهند للوصول إلى هذا الهدف. وفي بلد تنفصل فيه الجامعات عن الصناعة في أغلب الأحيان، فإن من غير المعتاد رؤيتهما يبتكران معاً. وهذا هو هدف مؤسسة "سان غوبان للبحوث في الهند" (SGRI)، التي توظف أكثر من 100 في مركز "آي آي تي-مدراس" (IIT-MADRAS) الفسيح للبحوث، والمصنف مؤخراً كأفضل كلية للهندسة في الهند. ومن خلال بناء مركز أبحاثنا الجديد قرب مؤسسة التكنولوجيا المذكورة، فإننا نأمل في عقد الشراكة العلمية بيننا، حتى تتحول الأفكار الجديدة من "التصور العلمي الأولي" إلى "عمل تجاري" بسرعة أكبر لتقدم حلولاً أكثر ملاءمة للسوق الهندية.
ويمكن أن نأخذ كمثال على هذا حلول البناء المستدام الملائم للمناخ الحار والرطب. ويتنوع هذا الصنف من البناء بين المباني التجارية الكبيرة والشقق الفاخرة ليشمل
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!