facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تجري الرياح السياسية الحالية بما لا تشتهي سفن العولمة، وعلى الرغم من ذلك، لا تزال الشركات تستقطب الكفاءات الموهوبة حول العالم لتوظيفها، ولا يزال أصحاب الموهبة والكفاءة يسعون للعمل خارجاً.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

أصبح أمراً ملحاً للشركات أن تتطلع إلى ما وراء الحدود الجغرافية لتجذب أفضل المواهب وتحتفظ بها، ويعود هذا جزئياً لحقيقة أن 77% من الرؤساء التنفيذيين أعربوا عن قلقهم بشأن توفر المهارات الأساسية بحسب تقرير لـ "شبكة بي دبليو سي" (PwC). كذلك 77% منهم وافق على نقل المواهب إلى حيث يحتاجونها. أخبرني مارشال غولدسميث الذي درب الرؤساء التنفيذيين لدى عشرات الشركات المصنفة ضمن "غلوبال فورتشن 500" (global Fortune 500) – هو تصنيف سنوي لأفضل 500 شركة في العالم من حيث العائدات، ينشر سنوياً في مجلة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!