facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
عندما يتعلق الأمر بشبكات التواصل الاجتماعي، يمكن القول أنّ الرؤساء التنفيذيين الحاليين قد حققوا قفزة نوعية على هذه الجبهة خلال الأعوام الخمسة المنصرمة. فقد توصّل تحليل أجرته شركتة ويبر شاندويك (Weber Shandwick) إلى أنّ 80 في المئة من الرؤساء التنفيذيين لأهم 50 شركة في العالم ينشطون على شبكة الإنترنت وعلى شبكات التواصل الاجتماعي. وأظهرت النتائج التي نُشرت في تقرير بعنوان "كيف تفعّلون دور رئيسكم التنفيذي على شبكاتالتواصلالاجتماعي: الانتقال من الهامشية إلى التيار العام" أنّ التفاعل الاجتماعي للرؤساء التنفيذيين تضاعف منذ أن بدأنا بتتبع النشاطات الاجتماعية للمدراء التنفيذيين في العام 2010، حيث كان 36 في المئة فقط من الرؤساء التنفيذيين موجودين على هذه الشبكات الاجتماعية في ذلك الوقت.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

قمنا برصد مجموعة واسعة من المواقع والشبكات الإلكترونية لنرى كيف يتفاعل الرؤساء التنفيذيون اجتماعياً وقارّنا هذه النتائج مع ما كنّا قد توصّلنا إليه في عامي 2010 و2012. ويُعتبر الرئيس التنفيذي "اجتماعياً" إذا قام بشيء واحد على الأقل مما يلي: يمتلك حساباً واحداً عاماً يمكن التحقق من امتلاكه

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!