facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في أعقاب مقتل جورج فلويد وتجدد احتجاجات حركة "حياة أصحاب البشرة السمراء مهمة" (Black Lives Matter)، سارعت الشركات من جميع الفئات إلى إصدار بيانات تبين الحاجة إلى "التغيير" و"التضامن" وذلك من أجل إثبات القيم الاجتماعية للعلامة التجارية لديها. وقد وعدت مجموعة فرعية كبيرة من هذه الشركات بمراجعة السياسات الداخلية للتحيز العِرقي أو بتحسين ممارسات التوظيف أو بتقديم تبرعات نقدية إلى المؤسسات غير الربحية التي تتصدر الحركة.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

حيث تبرعت "نايكي" (Nike) والعلامة التجارية "جوردان" (Jordan) بمبلغ 140 مليون دولار لدعم مجتمعات أصحاب البشرة السمراء، وأعلنت شركة "كويكر أوتس" (Quaker Oats) عن تغيير صورة واسم علامتها التجارية "آنت جيميما" (Aunt Jemima)، وأوقفت شبكات التلفزة عرض برنامجي "كوبس" (Cops) و"لايف بي دي" (Live PD).
ولكن في خضم كل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!