تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
إلبك هذه المقابلة التي تتحدث عن القيادة بالإيثار تحديداُ. أجرت هارفارد بزنس ريفيو مقابلة صوتية (بودكاست) مع راسموس هوغارد وجاكلين كارتر، من شركة الاستشارات العالمية "بوتينشال بروجيكت" (Potential Project)، وهما مؤلفا كتاب "عقل القائد: كيف تقود نفسك وموظفيك ومؤسستك لتحقيق نتائج استثنائية" (The Mind of the Leader: How to Lead Yourself, Your People, and Your Organization for extraordinary Results).
وإليكم مقتطفات من هذه المقابلة الصوتية عن القيادة بالإيثار وكيفية نجاحها:
يدافع راسموس هوغارد وجاكلين كارتر، عن أهمية القيادة بالإيثار أو ما يعرف باليقظة الذهنية وإيثار الغير والتعاطف في العمل القيادي. وقد أثبت استطلاع رأي أجرياه على 30 ألف قائد أن القيادة بالإيثار وهذه الصفات ضرورية، ومع ذلك فإنها غالباً ما تغيب عن برامج تنمية المهارات القيادية. وحسب وصفهما، فإن ممارسة الوعي الذاتي تصنع مؤسسات أكثر تركيزاً وأكثر اهتماماً بموظفيها.
النص:
سارة غرين كارمايكل: مرحباً بكم في مدونة آيديا كاست (IdeaCast) الصوتية، التابعة لمجلة هارفارد بزنس ريفيو. أنا سارة غرين كارمايكل.
قبل أن نبدأ حوارنا اليوم حول القيادة بالإيثار مع ضيفينا الخبيرين حول القيادة التعاطفية الإيثارية، سأقضي خمس دقائق في الإجابة عن تمرينهما حول تعلّم الإيثار. وعلى الرغم من أنني في العادة أفعل هذا بصمت، فإنني اليوم سأفكر بصوت عال. سأشغل الساعة
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022