facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أمام حشد من طلاب وخريجي معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (إم آي تي)، وقفت فيفيان مينغ تتحدث بأسلوبها الخاص. "رحبوا بـ"السيبورج" cyborgs، وهو الإنسان المتخيل في المستقبل، وهو مكون من جزئين: بشري وآلي ولديه قدرات خاصة". قالت بصوت عال وهي تنقر إحدى مفاتيح جهاز الصور الشفافة لتظهر صورة أثارت الدهشة حتى في هذا الحشد المختص بالتكنولوجيا. وتابعت: "حقيقة، بعد 15 إلى 25 عاماً من الآن، سيغيّر علم الأطراف الاصطناعية العصبية الذي يعتمد على إدراك الشخص وليس على مجرد الإحساس والحركة تعريف كلمة إنسان تغييراً جذرياً".
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

تتحدث مينغ عن العمل الذي هو محور اهتمامها هذه الأيام، كأحد مؤسسي شركة سوكوس (Socos) للتعلم الآلي، وكباحثة زائرة في مركز العلوم العصبية النظري في جامعة كاليفورنيا في بيركلي. (إذاً، هل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!