فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

الثقة هي واحدة من أهم الخصائص الأساسية لفريق عالي الأداء – بل ربما هي أهم ميزة على الإطلاق. أي شخص عمل ضمن فريق يعلم جيداً أن أعضاء الفريق يجب أن يكونوا قادرين على الثقة ببعضهم البعض لإنجاز المهمة، وأن يكونوا ملتزمين بالصالح العام للمجموعة. من الصعب خلق أو ضمان استمرارية الثقة بين أفراد أي مجموعة، وقد يزداد الأمر صعوبة إذا كان الفريق متعدد الثقافات، وذلك لعدد من الأسباب المتنوعة والمختلفة.
بداية، تختلف سبل التواصل عبر الثقافات. لذا، يتفاوت مدى الاختلاط الاجتماعي أو البدء المباشر في العمل في بداية الاجتماع. ويوجد اختلاف في مفاهيمهم حول الوقت، وتقديم الملاحظات، والمعارضة العلنية. الفرق متعددة الثقافات عرضة للخلاف بسبب تعصب البعض، حيث يشعر الأقلية من أعضاء الفريق بالتجاهل أو عدم أخذ أفكارهم على محمل الجد.
كيف يمكن لقادة الفرق متعددة الثقافات الاستفادة من هذا التنوع دون الوقوع فريسة للتحديات التي تلازمه؟
في تجربتنا الجماعية بالعمل مع مئات الأفراد في الفرق متعددة الثقافات حول
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!